من نحن

أفاق الدقة

لإستقدام العمالة
null

من نحن ؟

منذ تأسيس مكتب عالم الدقة للاستقدام عام 1998 في ونحن نعمل بمنتهى الدقة والأمانة وفقًا لقوانين العمل الصادرة من وزارة العمل والتنمية الاجتماعية السعودية بترخيص رقم 387 وانه لمن دواعي سرورنا أن نقدم مجموعة من الخدمات المتميزة للافراد ومؤسسات وشركات القطاع الخاص والعام من جميع الدول المصرح بها.

هدفنا

نعمل لنرتقي ولنصبح مقدم خدمات الاستقدام الرائد في المنطقة الذي يتفوق علي المعايير والممارسات المحلية والاقليمية نولي حرصنا واهتمامنا دائما علي اختيار انسب الكوادر البشرية القادرة علي تلبية كافة المهام مما يناسب قطاع الاعمال وقطاع الافراد من عمالة مدربة ومؤهلة تحظي باهتمام اداري عالي الجودة من قبلنا مع تنسيق متقن من قبل فريق العمل لدينا.

خدماتنا

null

هذه المنظومة مكنتنا فى وقت قصير ان ننافس بقوة بمجالنا يدعمنا في ذلك خدماتنا التى تتسم بالمهنية والجودة العالية في كل من

01

قطاع الأعمال


نقدم كل ما يتطلبه قطاع الأعمال سواء شركات خاصة أو مؤسسات عامة من كوادر بشرية ذو مهارة فائقة في جميع المجاالت المهنية،
تعمل وفقًا لمعايير سوق العمل السعودية لكي تكون على مستوى تطلعات عملائنا .

02

قطاع الأفراد


يوفر مكتب عالم للاستقدام أيدي عمالة متخصصة في مجالات مهنية متعددة (عمالة منزلية – مربيات – طباخيين – سائقيين- حارس
عقار – مزارع) من جنسيات مختلفة من دول مصرح بها رسميًا في المملكة العربية السعودية. كما يضمن مكتبنا لكل عملائنا استمرارية العمالة أو استبدالها طبقًا لرغباتهم من خلال إجراءات التعاقد بما يحفظ حقوق العمالة والعملاء على حد سواء، وذلك من خلال المتابعة مع خدمة عملائنا المميزة والمتوفرة في أي وقت للإجابة على كل استفسارات.

03

التوسط في الاستقدام


بموجب التصريح الممنوح لنا من وزارة العمل والشئون الاجتماعية يقدم مكتب عالم الدقة للاستقدام خدمة التوسط في الاستقدام لقطاع
الافراد وقطاع الاعمال من مؤسسات وشركات عامة وخاصة، وذلك من خلال تنفيذ كافة الاجراءات اللازمة للحصول على الخدمات العمالية نيابة عن صاحب العمل فى استقدام كوادر متخصصة فى مجاالتها و تقديم حلول متكاملة لكل عملائنا .

رؤيتنا

null

ان التزامنا التام بالتوجيهات العامة لوزارة العمل والشئون الاجتماعية والتوجيهات الصادرة من الجهات ذات الصلة بنشاط الاستقدام في المملكة العربية السعودية علاوة علي الاحترافية في متابعة العملاء وتقديم خدمات مابعد الاستقدام في اي وقت للاجابة عي كل الاستفسارات والتى تميزنا بها من خلال ايجاد الحلول المناسبة والمرضية لاي خلافات قد تحدث بين الاطراف ذات الصلة بعملية الاستقدام بما يضمن استمرارية العمالة أو استبدالها طبقًا لرغباتهم من خلال إجراءات التعاقد بما يحفظ حقوق العمالة والعملاء على حد سواء،.